الاستشارات التكاملية

أقدم لك عزيزي العميل خبرتي في الاستشارات النفسية التكاملية، التي تأخذ النهج الأنسب في طريقه وخطة العلاج، بحيث ان العميل يستفيد أكثر من خلال الجمع بين نظريات سلوكية وسيكولوجية مختلفة في كل جلسة من جلسات الاستشارات.

أنا اخذ بالاعتبار خصوصية كل عميل واحترم رغباتهم في إطار الخطة العلاجية، بحيث أنه في الجلسة الاولى أقف مع العميل على الحالة ومدى تعمقها او تعقيداتها، من ثم أشرح للعميل التقنيات والاساليب وخطة العلاج، والتي تكون مصممة خصيصا لاحتياجاتهم الفردية والظروف الشخصية.

كمستشار نفسي وصحي أعتقد أن هناك العديد من الطرق التي يمكن للعميل استكشاف نفسه وسيكولوجيات شخصيته وفهمها أكثر، اولا لأنني أؤمن بأن العميل هو أكثر الناس فهما لحالته وطريقة تفكيره وتعاملاته، لذا للحصول على أفضل النتائج نكون شراكه على مدى و  مراحل الاستكشاف والتحليل. ثانيا ما يميز الاستشارات النفسية التكاملية انها تتيح لي الفرصة للوصل بشكل أعمق للاضطرابات والمشاكل  النفسيه، مع الاخذ بالاعتبار بجميع العناصر الحياتية والاجتماعية للعميل.

عملائي يأتون دائما الي لأنهم يعرفون أنني أقدم خدمات النهج المتكامل. والتي أقوم من خلالها بدمج النظم المعرفية والسلوكية والفسيولوجية لكل حالة. وفي الوقت نفسه، أتعامل مع الجوانب الاجتماعية والفكرية والروحية لعميلي لكي يكون أكثر اندماجا في نفسه،  و  محيطة ومجتمعة. فهم يتخذون الخيارات ويخلقون طرقا جديدة يشعرون بها على نحو أفضل للممارسة حياتهم بكل طلاقه وراحة.

Advertisements